Dark-Wings
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Dark-Wings

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story

Maebara-Kun
KeRa
Miyako
Yukii
Salma
Na99oOoR
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Na99oOoR
عضو فعال
عضو فعال
Na99oOoR

ذكر عدد الرسائل : 284
المزاج : راااااااااااااايق على طول
الدولة : مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story 3dflagsdotcom_bahre_2fawm
القوه الشخصيه :
مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Left_bar_bleue60 / 10060 / 100مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Right_bar_bleue

مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Empty
مُساهمةموضوع: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2008 6:26 pm

الحين أظن أغلب الأعضاء شافو المسلسل وانا واحد منكم شفته بعد اللي ابيه منكم اذا ماعليكم امر

اكتبو الملاحظات اللي لاحظتوها علشان البعض يتلافاها المرة الجايه اوكي

وابي كل عضو يشوف دوره اذا عاجبه ولا لا بينه وبين نفسه وحتى انا يبيلي تطوير بعد Laughing

المهم ان شاء الله للأمام ياdark wings....................
Salma
عضو
عضو
Salma

انثى عدد الرسائل : 59
المزاج : هاديه^^
القوه الشخصيه :
مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Left_bar_bleue10 / 10010 / 100مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2008 7:42 pm

هلااااااا وغلااااااا^^

الدبلجه حلووه كبدايه لنا..وأكيد إننا راح نستفيد من اخطائنا بالتجارب الجايه
((مع التجربه والتكرار نستفيد,, الدبلجه ممتعه وسهله,, بس يبيلها إتقان وفن))

وأقول إن أكثر وحده أتقنت دورها بالفلم هي يوكي,,
وحتى مياكو ,, وأنت بعد,, والحكيم لاو,, وأم واتارو

بس بالنسبه لك,, بالمشهد إلي واتارو يرمي نفسه بالماي,, وكي كيما ينادي عليه,,
المفروض يكون صوتك أعلى ( شوي) وانت تكلمت عادي

وإلي دبلجت مينا Black Spider صوتها حلو,,
لكنها بالدبلجه كانت متردده شوي,, أو مستحيه.. صوتها كان ضعيف
ما أظنها ما قربت المايك,,

وما ادري شنو رأيكم عني هل قدرت أتقن دوري, كان مناسب أو لا,,

كل الأصوات كانت لائقه بالشخصيات

وأبو واتارو .. بآخر مشهد,, المفروض ينفعل أكثر وهو يكلم واتارو ويرفع صوته شوي

وأقول شي,, بعض الأحيان نخاف إذا رفعنا أصواتنا يتغير الصوت
بس مع التجربه راح يصير تمام

هذا إلي أشوفه من وجهة نظري,, وما أدري توافقوني أو تخالفوني^^
Yukii
رئيس القسم الثالث
رئيس القسم الثالث
Yukii

القوه الشخصيه :
مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Left_bar_bleue500 / 100500 / 100مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 6:11 am

أنا وياج سلمى
في ناس تخاف ترفع صوتها بحكم ان اهلهم بسمعون صوتهم Sad
و صوتج وايد حلو ^_^ و أتقنتي الدور صج خصوصا بالجزء الثاني انا خفت إن ماحد يقدر عليها بس الصراحة اتقنتيها عدل
https://dark-wings.7olm.org
Miyako
رئيس القسم الثاني
رئيس القسم الثاني
Miyako

انثى عدد الرسائل : 405
المزاج : mooody
القوه الشخصيه :
مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Left_bar_bleue500 / 100500 / 100مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 6:35 am

بعدي احمل الفلم.. قطع التحميل امس.. Crying or Very sad

بس اليوم بشوفه تراه يحمل الحين! Twisted Evil

خايفه اشوف دوري يكون طلع بشع.. Laughing
KeRa
رئيس القسم الرابع
رئيس القسم الرابع
KeRa

ذكر عدد الرسائل : 192
المزاج : Normal
العمل \\ الموهبة : : مغني
القوه الشخصيه :
مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Left_bar_bleue270 / 100270 / 100مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 10:38 am

شكـرا ً سلمة على المدح و انا سعيد ان اعجبج دوري وانا الحكيم لاو وعمري 80
سنة هههههههههه

وانا رايي من راي سلمى واشوف انة اكثر من اتقن الاداء هي : يوكي

لانه كان فية اداء لصوت طفل شجاع .. نصور بعد عجبني شغلة .. سلمى
اديتي ادء جميل و صوتج كان هادئ ومناسب للشخصية تماما ً .. بلاك سبايدر كان صوتها يصلح 100 % لشخصية القطة
والبقية
بعد ادوراكم كانت حلوة بس في كذا دور كان يبيلة تعديل .

لحد يزعل مني علشان ما ذكرت اسمة او شي
لانه هذي وجهة نظري بخصوص افضل المؤدين .

على العموم بنتظار الجزء القسم الثاني من الفلم وشكــرا ً
Na99oOoR
عضو فعال
عضو فعال
Na99oOoR

القوه الشخصيه :
مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Left_bar_bleue60 / 10060 / 100مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 11:19 am

انا اظم صوتي لصوتكم بعد واحترم وجهات نظركم علي وبكل صدر رحب وروح رياضية

وحتى لو انتقدتوني عادي المهم استفيد وافيد

حلو الواحد يقول اللي بقلبه واذا في شي بقلوبكم بعد قولوه

ترى حنا اخوان
Miyako
رئيس القسم الثاني
رئيس القسم الثاني
Miyako

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 12:07 pm

اخيراً شفت الجزء الاول من الفلم.. حلو وكنسخه اولى زين.. اتمنى النسخه المعدله تكون احسن..

لاحظت وايد اشياء فالفلم منها الزين والشين.. مثل ما قلنا قبل.. النقد اللي نستخدمه هني هو النقد البناء والهدف منه التطوير.. فلا تزعلون من اي تعليق وحاولوا تتجنبون الاخطاء..

شخصيه واتارو: افضل تمثيل سمعته فالفلم كله.. اتقان للدور والمشهد مع الاحساس بالحدث... بس المشكله اللي لاحظتها فيه انه في اوقات تزيد ضرخه خارجيه.. مثلا لما كان يصرخ وهو ينزل فالاغصان عند لاو شي.. الصوت اوكي بس ضفتي صرخه كانت ابداً ما تناسب المكان..الصوت وااايد عالي عن الصوت الاصلي.. فراعي الشي هذا من عقب.. من غير فالبدايه واتارو مع كات وهم خايفين كان المفروض يسكتون فجأه من الصراخ لان الشخصيتين يتجمدون فمكانهم مع ظهور عيون القطه.. بس انتوا استمريتوا فالصراخ, خرب على المشهد..

كات: اوكي كان.. ما كان عليه شي تقريباً بس لو تفاعلتي معاه اكثر لكان بيكون بعد احلى وارفعي الصوت اكثر..

متسورو (انا): لاحظت اني لو بعدت المايك مني اكثر الصوت كان بيكون احسن..

ام متسورو: ماعليها شي.. كانت اوكي.. الدور بسيط بالاساس..

والد متسورو: للاسف الصوت ابداً ما كان اوكي مع الدور. الصوت نفسه ما كان واضح.. قريب بزياده من المايك وخااااالي من المشاعر.. مافي التزام بمشاعر الشخصيه.. كأنه بس يقرا من ورقه..حاول تنتبه للشخصيه وهي تتكلم كيف احساسها ومشاعرها واسلوبها فالكلام..

بنات الصف: لو كان فيه كلام اكثر بيكون افضل.. وكلمه اشيكاوا اللي قالتها البنت كأنها كانت مقطوعه على النهايه..

اشيوكا: الصوت ماكان واضح وصعب ان الواحد يفهمه.. قريب وااايد من المايك.. بعد المايك وخل الصوت اوضح بيكون واايد احسن..كم غير عند التعويذه مع سيده الظلام بربروني الصراخ ابداً ما يناسب الوقف.. كان خفيف وبصوت عادي والمفروض يكون عالي وخايف..

المعلم: واااايد قريب المايك ومافيه حس.. اللي خذ دوره ما خذ راحته فالصراخ.. واضح ان الصوت مضغوط.. ناقصنه الاحساس بالموقف..

أوجاوا والفتى السمين من عصابه اشيوكا: هم اوكي بس ناقصهم شي.. واحد منهم صوته خفيف والثاني عالي.. وفالصراخ ماكان اوكي.. واضح ان الاثنين حاولوا يضبطون الدور بس يباله تدريب اكثر..والصراخ مع بربروني نفس الكلام اللي قلته عن اشيوكا..

الممرضات: برود فالتمثيل..

الدكتور: الصوت قريب من المايك بزياده.. وما فهمت شو قال بعد "هل ما زالت...؟"

فتاة الصوت: صوتها اوكي.. بس الصدى المستخدم يخلي صوتها مو مفهوم فاوقات..لو يتغير نوع الصدى بيكون احسن..

العصافير: تحفه!! ماعرفت صوتي حتى! لو ما كنت ادري اني انا اللي سويت كذا واحد من ادوارهم لما كنت عرفت ان هذا صوتي! Very Happy

الحراس الاربعه: ماقدر اقول ان فيهم شي مازين.. كانوا اوكي..

الحكيم لاو شي: كان ممتاز للدور.. بس غلطته الوحيده كانت اسم البطل.. واتارو.. نطقتها أوتارو بدل واتارو.. وبدل العامه قلت العامله.. Laughing

كي كيما: التمثيل ممتاز خصوصا مشهد الاكل... بس فيه مشاكل, اولا النطق.. مثلا كلمه "ارض" نطقتها "ارظ" وغيرها وايد كلمات.. انتبهوا انكم ما تخلطون لهجاتكم فالدبلجه.. حسيت انك كنت بتسوي الدور احس من جي. كنت خايف حد يسمعك وانت تدبلج؟ وكأن الوقت لتسليم الدبلجه ما كفاك عسب تدرب عليها اكثر.. فأظن اني اقدر افهم اسباب الخطأ فالدبلجه معاك..

حارس مدخل مدينه جاسارا: الصوت مضغوط.. مممم.. اللي دبلجه غير صوته عن قصد بس ضغط على صوته بشكل غريب.. لو تاخذون راحتكم فالكلام وانتوا تغلظون الصوت احسن..

الباعه فسوق جاسارا: المفروض يعلون الصوت اكثر.. هم الحين يبون يبيعون اغراضهم فلازم الصوت باسلوب اعلى قريب من الصراخ..

العمه يونا: ممتاااازه! الصوت يناسب الدور..

مدير السيرك: ماشاء الله ضبط الدور واتقنه.. ممتازوماقدر اطلع فيه اي خطأ الا التقطيع فنهايه الكلمات واتوقع ان هذا صار فالمكس..

اللصوص: ممم.. مادري شو اقول.. مستوى الصوت ما متناسق مع بعض.. وتقطيع آخر حرف من آخر كلمه خرّب شوي..بس اسلوب التمثيل اوكي.. اللص النحيف كان انسب للدور اكثر من الثاني بس يمكن لو عكسوا ادوارهم بيكون انسب..

مينا: الصوت قريب من المايك.. وكأنج متردده فالتمثيل؟ على آخر شي المفروض تصرخين وانتي تنادين واتارو وانتي همستي تقريباً.. بس صوتج مناسب للشخصيه..

تورون: اوكي بس قريب من المايك وبارد شوي..

كاتسو: في مشكلتين.. الاولى ان الصوت ماكان عايش الحدث.. المشاعر مو موجوده.. المشكله الثانيه ان نبره الصوت ما ناسبت الشخصيه من الاساس.. الصوت رقيق والشخصيه حازمه بالاساس.. فاقول لو خليتي مستوى صوتج اقوى كان بيكون احسن.. بس حاليا اقول ان الصوت ما ناسب الشخصيه..

حارس الهايلاندر المارفق لكهف اللاعوده: بروووووووووووووووووود فالكلام..

دايمون: الصوت مناسب للشخصيه.. بس قريب من المايك والصوت خفيف فالكلام ما وضحت.. بعد المايك عنك وارفع الصوت بيكون ممتاز.. من غير في مشكله فالجُمل نفسها.. الجُمل تخلص اسرع من حركه الشفاه.. فالمدبلج خلص الكلام بس الشخصيه بعدها تتكلم..

الساحر الشرير مرافق واتارو: الصوت واضح ومناسب للشخصيه بس قريب من المايك وفيه برود شوي.. وتقطيع الكلمات فنهايه الجُمل..

تقريبا هذول كل الشخصيات.. فكل واحد يشوف شو اخطاءه والعيوب ويصححها.. انا بعد عندي عيب فالتمثيل فحالي من حالكم واتذكروا ان الهدف من ها هو النقد البناء.. فلا تزعلون..

انا عجبني الصدى فكلمه Break والوقت اللي افترق فيه ميتاني واشيكاوا فالبدايه.. بس ماناسب لفتاه الصوت.. من غير عجبني اختلاف مستوى صوت ميتاني فاوقات.. مثل يوم يكون بعيد ولا قريب.. وصدى مدير السيرك..

صوت الموسيقى الخلفيه يبي له رفع لان في اوقات ما يحلى الدور الا بالموسيقى الخلفيه.. مثل مقطع التعويذه لاشيكاوا مع عصابه اشيوكا..

أزيد تعليقات ولا بس خلاص؟ Laughing

لا بس خلاص... احس اللي كتبته يكفي ويزيد.. ¬.¬

والسموحه.. Very Happy
Maebara-Kun
عضو
عضو
Maebara-Kun

ذكر عدد الرسائل : 24
المزاج : in magnificent shape و الحمد لله
الدولة : مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story 3dflagsdotcom_libya_2fawm
العمل \\ الموهبة : : مترجم
القوه الشخصيه :
مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Left_bar_bleue0 / 1000 / 100مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 12:16 pm

سلام

بالنسبة لأوسكار أحسن أداء فقد فازت به المدبلجة القديرة يوكي عندورها "واتارو" في فلم برايف ستوري أو كما يحلو للبعض(أنا) مناداته قصة شجاع
كما فازت مياكو بجائزة شرفية لاحتلالها المركز الثاني بينما المركز الثالت كان لكيرا عن دوره في الحكيم لاو

همسة :

هذه الجوائز مؤقتة لحين صدور الجزء الثاني
انتقاذات:

أولا الأغنية التي كانت داخل الفلم عندما اجتمع كيكيما واتارو و القطة مينا صوتها منخفض كثيرا يعني لازم الزيادة قليلا في الصوت

ثانيا صوت أب واتارو يعني يظهر صوت البرنامج الذي استعمل لتغيير الصوت كأن من يتكلم هو رجل آلي كما أنه ليس هناك أي تعابير في الأداء يجب اصلاح هذا

إيجابيات:
أكثر ما عجبني في الفلم هو لحظة استدعاء ميتسورو (مياكو) للوحش فالكلمات السحرية ذكرتني بهاري بوتر shy2
Yukii
رئيس القسم الثالث
رئيس القسم الثالث
Yukii

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 12:24 pm

مياكو انا اتفق وياج بأشياء و اخالفج باشياء ثانية

في ادوار كانت اساسا باردة مثل حارس الكهف و الممرضات

دور كاتسو كان مناسب @_@ بس منخفض

في أعضاء اتقنوا الدور و في منهم عندهم أخطاء اتمنى انكم تستفيدوا من اخطائكم
Yukii
رئيس القسم الثالث
رئيس القسم الثالث
Yukii

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 12:28 pm

Maebara-Kun ^_^ إن شاء الله نصحح الأخطاء
Maebara-Kun
عضو
عضو
Maebara-Kun

ذكر عدد الرسائل : 24
المزاج : in magnificent shape و الحمد لله
الدولة : مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story 3dflagsdotcom_libya_2fawm
العمل \\ الموهبة : : مترجم
القوه الشخصيه :
مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Left_bar_bleue0 / 1000 / 100مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 12:29 pm

مياكو إنتي ماخليتي أحد Shocked

ردك مفيد جدا و أنا عن نفسي سأصحح أخطائي بعد الترجمة أتمنى من الأعضاء الآخرين الإستفادة و التصحيح

و الأدوار التي عملتها كلها قلتي فيها تقريب المايك من الفم كيف تعريفيني WHAT هذه دقة ملاحظة سأحاول إصلاح هذا study
Miyako
رئيس القسم الثاني
رئيس القسم الثاني
Miyako

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 12:37 pm

شكرا مايبارا اخجلت توااااااضعي!! Very Happy

اي تواضع ها؟ ¬.¬
Miyako
رئيس القسم الثاني
رئيس القسم الثاني
Miyako

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 12:53 pm

Maebara-Kun كتب:
مياكو إنتي ماخليتي أحد Shocked

ردك مفيد جدا و أنا عن نفسي سأصحح أخطائي بعد الترجمة أتمنى من الأعضاء الآخرين الإستفادة و التصحيح

و الأدوار التي عملتها كلها قلتي فيها تقريب المايك من الفم كيف تعريفيني WHAT هذه دقة ملاحظة سأحاول إصلاح هذا study

انا قاعده اكتب التعليق هذا من الظهر وانا اتابع الفلم.. تباني اخلي حد بعد؟ yush!

ما كنت ادري انهم انت, خساره كنت بطلع بيهم اشياء ثانيه بعد.. suspect

مشكور على الاطراء فدقه الملاحظه.. رفعت مستوى غروري مترين! HAHA

بس مقطع التعويذه ناقصه الموسيقى الخلفيه ويكتمل! بس الموسيقى!! if only
Yukii
رئيس القسم الثالث
رئيس القسم الثالث
Yukii

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 1:02 pm

مياكو برفعه بالنسخه الثانية !

المشكله ما شيكت عليه يوم خلصت ...كنت ادري بشوف اخطاء و بأخر الرفع Laughing
Miyako
رئيس القسم الثاني
رئيس القسم الثاني
Miyako

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 1:07 pm

هذي النسخه الاولى والسريعه فمافي داعي.. بس النسخه المعدله او مثل ما اسميها انا النسخه الBETA بتوكون احسن من جي لان الملاحظات عرفناها وعرفناه شو المحتاج تعديل..

صح؟ see1
Na99oOoR
عضو فعال
عضو فعال
Na99oOoR

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 2:26 pm

مشكووووووووووووووووووووووووورة اخت مياكو على الشرح المفصل هذا shy1

وانا بعد بصلح اخظائي cool

وان شاء الله يكون كل واحد استفاد من التجربة هذي yush!

وترى الجاي اكثر لحد يطيح بنفس الأخطاء اللي طاح فيها وخلو شعاركم هذا

ليس سيئا ان نخطأ لكن السئ ان نعيد الخطأ (النابغة الذبياني cool هههه)

المهم فهمتوني هههههههههه وبالتوفيق لكل المدبلجين وعقبال الألفية Laughing
Miyako
رئيس القسم الثاني
رئيس القسم الثاني
Miyako

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 3:00 pm

العفو نصوور.. الهدف هو الاستفاده من الاخطاء.. Very Happy
طلول
عضو
عضو
طلول

ذكر عدد الرسائل : 13
المزاج : عادي
الدولة : مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story 3dflagsdotcom_saudi_2fawm
العمل \\ الموهبة : : مهندس صوت
القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 5:05 pm

صح يامياكو ويعطكم العافيه
Dark Hell Angel
عضو فعال
عضو فعال
Dark Hell Angel

انثى عدد الرسائل : 242
المزاج : مبسوطة..
القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 7:45 am

اممم..
مياكو سأبذل جهدي في المرة القادمة-بإذن الله-كي أتقن الدور..
وشكرا يوكي لأنك دافعتي عني.. Embarassed
وبالتوفيق للجميع..
أما بالنسبة لرأيي..
فقد كان الفيلم كذا yush! ..
بس في بعض الأصوات كانت منخفضة..
والباقي تم ذكره من قبل..
http://darkhellangel.hooxs.com/
Miyako
رئيس القسم الثاني
رئيس القسم الثاني
Miyako

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 9:06 am

Dark Angel ما كان قصدي احبطج او اي شي, بس اظهار نقاط الضعف اللي صارت..

انتي منو فالفلم؟ Laughing
Dark Hell Angel
عضو فعال
عضو فعال
Dark Hell Angel

انثى عدد الرسائل : 242
المزاج : مبسوطة..
القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 12:28 pm

لا لا أنا لم أحبط..
وأفهم هذا الأمر..
أنا.. Laughing
كاتسو..
http://darkhellangel.hooxs.com/
HeeChaNo
عضو فعال
عضو فعال
HeeChaNo

انثى عدد الرسائل : 195
المزاج : GooD MooD
القوه الشخصيه :
مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Left_bar_bleue10 / 10010 / 100مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 2:00 pm

مثل ما قال الكل احسن صوت صوت واتارو و كاكيما والفطة ما اذكر اسمها بس في ملاحظه لكيكيما والقطوة الصغيرة علواا صوتكم شوي Very Happy
يعني لو فيصرااخ لا تقولوت أااا قول آاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وبصوت عالي امزح لول صوت اب واتارو احس في مشكله في المايك
وعن متسورو اممم احس في مقاطع يكوون فيها الصوت عالي وفي مقاطع يكون العكس وشوي الأداء يباله بعد اقصد التمثيل وانا مع مياكو في بعض الأشياء اللي قالتها وأحلى شي عيبني صووت العصافيير Very Happy
اما عن دوري اللي هو كات كان صعب علي لأنه ولد وانا بنت فشوي احسه مب لايق علي
Miyako
رئيس القسم الثاني
رئيس القسم الثاني
Miyako

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 2:47 pm

Heechano انتي كات؟

ما عرفتج!! Shocked
HeeChaNo
عضو فعال
عضو فعال
HeeChaNo

انثى عدد الرسائل : 195
المزاج : GooD MooD
القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 5:33 am

Laughing
انا على طول عرفت انج متسورو بس أحلى شي سويتيه الصراحة صوت العصافير يجننوووووووووووو
Miyako
رئيس القسم الثاني
رئيس القسم الثاني
Miyako

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story   مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story Icon_minitimeالأحد أغسطس 24, 2008 4:40 pm

مشكوره... عدته اكثر من مره لاني كنت اضحك على صوتي بنص الجمله كلما وصلت مثير للشفقه.. Laughing

بس الضحك كان "لكل سؤال جواب ولكل جواب سؤال" و"طريق العوده ينقنق, اللغز القديم يحترق" يوكي لعبت بالصوت من الخاااااااااااطر!! Shocked

مناقشة المسلسل المدبلج حاليا brave story
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية