Dark-Wings
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Dark-Wings

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه )

El Jayyed
Sama
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Empty
مُساهمةموضوع: اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه )   اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2008 3:39 am

السلام عليكم

اريد ترك الفريق

الصراحة لم تعجبني المعاملة

راح انضم لفريق ثاني بس هذا اذا كنت اصبحت عضو

¬.¬

شكله كلشي لعب اطفال

ارجو اعتباري خارج الفريق من الان

وطردي

في امان الله
Sama
رئيس القسم الأول
رئيس القسم الأول
Sama

ذكر عدد الرسائل : 138
المزاج : 死になさい
القوه الشخصيه :
اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Left_bar_bleue500 / 100500 / 100اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه )   اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2008 6:22 am

أهلا بـــك أخـــي

تركك للفريق هذا قراراك ولن نعترض عليه

لكـــن أن تقـــول لــم تعجبك المعامله لــــم أراك تشارك في موضوع معــــين أول تبذل جهد لكــــي نقيممك أو نرى أن لديـــك موهبه معينه

وأنا لا أقول أننا فريق مثالي لكن نطمح الى الأفضل

وأنا في الحقيقه لا أفهم قصدك بأن المعامله لم تعجبك O.o

هل تقصد رأيهم في المقاطع التي دبلجتها بأن الأعضاء لم تعجبهم المقاطع؟ ان كان هذا السبب فهذا رأيــــهم و عليـــك أن تحترمه وهذه هي من أهم سياسات فريقنا والصراحه أن المقاطع التي دبلجتها من وجهة نظري لم تكن جيده على الأطلاق و يجب عليـــك التدرب ان كنت تريد الأفضل

و الرجاء نـــحن فريق جدي والدبلجه من أولوياتنا و انت لم تعرف الفريق حتى ولم يكن لك شهر على الأقل مع الفريق

فالرجاء أحترام هذا الفريق وأنا أتكلم بجميع أعضاء دارك وينجز

والرجاء التفكير قبل أن تقول شيء

وأن كنت مصر على ترك الفريق فهذا قرارك ولن أعترض عليه

وشكرا

Sama outo__________
El Jayyed
عضو فعال
عضو فعال
El Jayyed

ذكر عدد الرسائل : 173
المزاج : In the mood
الدولة : اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) 3dflagsdotcom_bahre_2fawm
القوه الشخصيه :
اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Left_bar_bleue10 / 10010 / 100اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه )   اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2008 8:03 am

ليش كل هالرد الوحشي يا سما
الرجال مسكين زعلان لانكم ما عطيتوه اي دور الى الان
عطوه دور و ممكن يغير رايه

و اعتقد ان قصده بالمعاملة ان الفريق ما عطاه وجه
كل عضو في الفريق يبي يحس انه مهم
لكن المنتدى ما عطاه اي اهتمام و لا كانه موجود

و بعدين مايصير تقول هالكلام عن مقاطع الرجال
ما سمعت بشي اسمه مجاملة؟
اذا ما عجبك المقطع لا تعطيه رايك كاش
عطيه نصايح و قول له ايش الغلط

الظاهر انك اخذت الموضوع بشكل شخصي

اهم شي لا تسوون سالفة على هالموضوع
الي يبي يطلع يطلع
هو اعضاء المنتدى في العادة ما يعطون اهتمام لاحد
يعني لو حصلت لك 3 ردود على موضوعك تحمد ربك و تسكت
غير هالقدر ما الاهتمام المنتدى ما عنده
Yukii
رئيس القسم الثالث
رئيس القسم الثالث
Yukii

القوه الشخصيه :
اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Left_bar_bleue500 / 100500 / 100اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه )   اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2008 8:55 am

الي يبا يطلع الله معه =)
الجيد انا مع ساما اي معالمه يقصد ؟؟ لو قصده ادوار هو كان مرشح لدور جوكو وهو دور بطوله
بس شكله مستعيل ...بعدين الجيد نحن سوينا المنتدى عشان نرتب البروجكتات اكثر مب عشان اي شي ثاني سافله مب بعد الردود بعدين انتوا دخلتوا موضوع فول ميتل ؟؟ اخترتوا لكم شخصيه ....؟؟ و الاعضاء حاليا مشغولين خصوصا الثانويه العامه لان امتحاناتهم قربت
المهم الي يبا يطلع كيفه هو الخسران ...
سلام ^^
https://dark-wings.7olm.org
Miyako
رئيس القسم الثاني
رئيس القسم الثاني
Miyako

انثى عدد الرسائل : 405
المزاج : mooody
القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه )   اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2008 10:09 am

Groove Ninja

لو بتطلع براحتك.. بس عندي تعليقاتي الخاصه فاسلوبك انت...

تقول ان الفريق معاملته مب شي.. بصراحه اسلوبك انت فالموضوع مب شي..

1- لو قصدك ما عطيناك ويه واهملناك, ما اهملناك, سمعت عن المثل: في العجله الندامه؟ من يومين بس كنت اكلم يوكي واقول لها بعطيك دور البطوله لجوكو فالاوفا اللي نزلت هالسنه بعنوان: Yo! Goku and his Friends Return!.. بس كيفك اذا طلعت انت الخسران.

مع اني سمعت صوتك فالملف الصوتي اللي ارسلته لي وصوتك اقل من مبتدئ وانا كنت بدربك.. مره ثانيه, انت الخسران.

2- قلت ان نحن فريق لعب اطفال, اهني انا ما اسمح لك تهيننا قبل لا تشوف
اعمالنا وتحكم.. وانا الحين ببحترمك فقط لانك عضو ما بقول حتى مبتدىء لانك
بعدك ما سويت اي شي..

اعمالنا اكثر من دبلجه بس.. نحن دبلجنا:
Brave Story
Higurashi no naku koro ni
Spiral
Code Geass
Tsubasa

وهذا بعض اللي دبلجناهم مب الكل.. من غير المقاطع والاغاني والدراما الصوتيه والدراما اليابانيه..

اظن ان هذا يوصلنا مستوى اعلى من "لعب اطفال" ولا كلامي فيه شي غلط؟

3- انت من الاعضاء اللي انضموا لنا من اقل من شهر.. تعرف هذا شمعناته؟ يعني انكم وصلتوا ففتره اصلا صعبه نسوي فيها اي شي.. ليش؟

اغلب الاعضاء من طلاب الثانويه او الجامعه.. والامتحانات قربت يعني مب فاضيين..

اللي ما عليهم دراسه مثلي انا مثلا عندنا زكام حمى.. يعني اذ ما فهمتها ما نقدر ندبلج شي هالفتره مع ان نحن مخططين ندربكم ونسوي معاكم مقاطع دبلجه.. واتوقع الجيد ما يقدر يقول لا ما سويتوا شي.. لانه طالع له مقطع بليتش من يومين ولا انا غلطانه؟

4- تبي تروح فريق ثاني؟ براحتك.. بس اي فريق ها اللي بيوصل لمستوانا؟

ما اقول ان نحن احسن فريق دبلجه بس خلنا واقعيين ونشوف الحقائق: كل الفرق الثانيه تستخدم اعضاءنا او تستخدم طرقنا بعد ما نكون نحن سويناها قبل..
او انهم يحرفون ويغيرون من الدبلجات.

باي حال ان لي كلام طويل وعريض بس ما بقوله كله احتراما لك.. واذا بتطلع فنحن ما بيطيح منا شي بانسحابك..

الجيد انت بعد ردك ما كان حلو.. تكلمت عن فريقنا كأنه فريق دكتاتوري وبيغتال العضو على اي انتقاد!!

مثل ما قالت يوكي.. فموضوع FMA الادوار كانت مفتوحه وطلبنا من الاعضاء يتقدمون للدور اللي يبونه.. بس في حد تقدم؟ لا.. والغلط هني من منو؟؟

بصراحه منكم انتوا مب نحن فلا تقول كلام انت مب داري فيه..

نحن ما نجامل.. الانسان ما يتطور اذا الكل يجامله وهو اصلا زفت مثلا.. o.O

وعن الردود الاعضاء مب مجبورين يردون على كل موضوع.. تبي العضو الواحد يرد لك فموضوعك خمس مرات؟ اتوقع ان الاغلب ما يردون لانهم ما يدرون فالموضوع بالاساس.. وانا اقول هالكلام عن نفسي لاني احيانا ما اشوف مواضيع بوقتها.. بس اذا شفتها برد.. وانا متأكده ان هذي حال الباقين..

والسلام..
KeRa
رئيس القسم الرابع
رئيس القسم الرابع
KeRa

ذكر عدد الرسائل : 192
المزاج : Normal
العمل \\ الموهبة : : مغني
القوه الشخصيه :
اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Left_bar_bleue270 / 100270 / 100اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه )   اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2008 11:38 am

الــصراحة عجبتني ردودكم و خصوصا ً مياكو ..... انا معـاج بكل حرف قلتية

وطبـعا ً مراح يجبرك احد انة تقعد المنتدى مفتوح للي حاب يدخل او يطلع

بس تعرف شنوو لو انك كتبت كلام حلوو و عدل قبل ما تطلع جان الحين كل الاعضاء اذكروك بالخير و حبوك و احترموك زيادة

بس للأسف كلامك فية اهانة للفريق
El Jayyed
عضو فعال
عضو فعال
El Jayyed

ذكر عدد الرسائل : 173
المزاج : In the mood
القوه الشخصيه :
اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Left_bar_bleue10 / 10010 / 100اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه )   اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2008 11:45 am

افا انا قلت شي غلط يعني
خلاص سامحوني انا كان قصدي اصلح بينكم بس
لكن الظاهر قلت اشياء ما لها داعي

خلاص يا جروف نينجا اطلع
و اذا صار لك عمل مع اي فريق ثاني عطينا خبر
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه )   اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2008 12:41 pm

لاتعليق

انا ما سجلت لآكون مدبلج في فريقكم

ولا حتى انضم

كنت مسجل حتى اشاهد فقط

ساما انت شايف نفسك لول

اصلآ انا مو مهتم للكلام

كل واحد فيكم شايف نفسه

لول انا طالع وشكرآ

للكلام الي يجرح

لو واحد ثاني غيري كان

زعل من زمان

بس انا مو مهتم

شكرآ لكم

تحياتي

وجانه لول
KeRa
رئيس القسم الرابع
رئيس القسم الرابع
KeRa

ذكر عدد الرسائل : 192
المزاج : Normal
العمل \\ الموهبة : : مغني
القوه الشخصيه :
اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Left_bar_bleue270 / 100270 / 100اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه )   اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2008 1:04 pm

قاعد تكذب على مين .... لو انت بس ياي عشان تشوف الاعمال .. جان الحين ما رديت كل هاي الردود و قعدت اتعرفنا بنفسك

وانة كان ودك تشاارك في دبلجة دراغون بول و غيره .. كل هاي وحاب تقنعنى انك ما كنت حاب تنضم

..........

أصــلا لا ساما ولا عضو اخر متــكبر كل واحد فيهم مثل العسل و كل واحد اطيب من الثاني

وكل واحد فينا يحاول بأقصى جهدة في الشغل ..... انا مراح اقولك شي ليش لأنك صغـير في السن ولو كبرت اشوي راح اتعرف انة الي قلتة غلط

........

اتمنى انة الفريق الي راح يستقبلك عندة يشوف ردك و يعرف من انت و يشوف كلامك الي الصراحة لا تعليق علية

Yukii
رئيس القسم الثالث
رئيس القسم الثالث
Yukii

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه )   اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2008 1:15 pm

يا سلام على الاسلوب الراقي ؟؟ الحين داش منتدى و تدخل موضوع وتقول عطوني دور ؟؟ وبعدين تقول بس داخل تنزل
كلامك عكس تصرفاتك لو تبا تتهرب قول طالع وخلاص مب لازم حجج =) وتبا فريق ثاني يعني تبا تدبلج ؟؟
شكله الكلام جرحك بس للاسف أهنت فريقنا وما قلنا شي إلي كتبناه كلام عادي لو واحد غيرك بيقول مع سلامه من غير
كلام ثاني بس اتوقع انك كنت تبا نقول لا لا تروح ؟؟ المهم مع السلامه و بالتوفيق مع فريقك الجديد

الجيد انت ما قلت شي بس انت ما تعرف كيف نحن مشغولين الاعضاء الجدد نحطهم من الاوليات وكنا حاطين لكم ميت خطه بس الوقت هذا بذات وقت امتحانات ساما + مياكو مريضين وبعد يدبلجون و يهتمون بالفريق كيرا عنده ثانويه عامه و مخصص ساعه على الاقل يدبلج و يشوف شو اخر الاخبار انا بوقت إمتحاناتي امكسج مستواي نزل لاني احاول اخلص الحلقه باسرع وقت
بس ما حد حاس لانكم جيتوا بوقت شوي صعب خصوصا ان اخوي مسوي عمليه و ما اقدر حتى ايلس عند الاب لخمس دقايق الي قال نحن نلعب اصلا ما بيشوف فريق ثاني يشتغل كثرنا والفرق الثانيه بس تقلدنا لا غير =)
نحن نبا الجادين بس الي همه يطلع ويدخل في فرق ثانيه
رمست وايد سلام =_=
https://dark-wings.7olm.org
Salma
عضو
عضو
Salma

انثى عدد الرسائل : 59
المزاج : هاديه^^
القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه )   اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2008 2:58 pm

اهلييين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حسيت بالحزن يوم قريت موضوعك..
بسبب أسلوبك إلي ماكنت أتمنى أقرأ هل كلام من أي عضو من الأعضاء

لو أنا كنت بمكانك.. وفرضاً أحد قالي كلمه زعلتني
أو حسيت إنه معاملته معاي مو زينه أو فيها شي..
مابسوي إلي أنت سويته...
الكلمه الطيبه لها أثر كبير في النفس...
يعني لو أحد غلط عليك.. كان وضحت بشنو غلط وفي أيش
أي معامله تقصد؟
يمكن يكون السالفه فيها سوء تفاهم..
صدقني لو جيت بأسلوب لطيف ووضحت لهذا الشخص أنك زعلت منه
في كلمه قالها... وشفت رده..
وكل واحد فينا حر في قراره
والله يوفقك
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه )   اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2008 11:56 pm

اسف على كلامي

ودخولي منتدى

اخذني منتداكم ونسيت اني داخل اشاهد بس
Errr

ممكن تحذفوا الموضوع

وتطردوني

راح اكون شاكر لكم ^^

مشكووورين على النصائح

والله يوفقكم ^^

في امان الله
Miyako
رئيس القسم الثاني
رئيس القسم الثاني
Miyako

انثى عدد الرسائل : 405
المزاج : mooody
القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه )   اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه ) Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 12, 2008 4:06 am

الصراحه عطيناه ويه زياده عن اللي يستاهله..

الموضوع مغلق!

اريد ترك الفريق (ان كنت عضو فيه )
صفحة 1 من اصل 1