Dark-Wings
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Dark-Wings

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مشروع تجريبي Jigoku Shoujo

UZUMAKI JAK
Sama
0Emosecret0
Dark Hell Angel
Na99oOoR
EmoAya
KeRa
Miyako
Kamuri-San
Salma
Yukii
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
KeRa
رئيس القسم الرابع
رئيس القسم الرابع
KeRa

ذكر عدد الرسائل : 192
المزاج : Normal
العمل \\ الموهبة : : مغني
القوه الشخصيه :
مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Left_bar_bleue270 / 100270 / 100مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Right_bar_bleue

مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 18, 2008 3:32 pm

0Emosecret0 كتب:
السلام عليكم ^_^

اولا مشكورة أختي يوكي على الدور Smile

============================
ثانيا:
ممكن يطلع كلامك يا أخوي كيرا صحيح بنسبه للي قلته ^^
بس انا اشوف ان صوت راكب مع شخصية وبنسبه عن شباب فالي قلدت روفي بنت ورفي في مستوى رين
ولي قلدت ناروتو في الجزء الأول وثاني يوم كبر نفسها مع ان ناروتو صار شاب
والي قلدت كنشن في ساموراي اكس بنت مع ان كنشن شاب

بنسبه لصوت عجب كثير حتى اعضاء فريق اكس عجبهم وعرضوعلي وعلى امو ايا بان نقوم بتأيد ادوار شباب لأن نضبط تقليدهم
انا اتوقع انا مافي مشكله بذات ان الأكثريه عاجبهم

ورايك على عيني وراسي اذا ماتبيني آخذ الدور موو مشكلة ^_^ بس اهمشي تكون راضي أخوي

ومشكور على ابداء رايك

والسموحة خيو ^.^

شكـرا ً على ابداء رأيج المتحرم والطيب

والـصراحة مدام الكل عاجبهم الدور انا مراح اخرب عليكم .. وبالتوفـيق لج في الدور اختي العزيزة Very Happy

بس عندي ملاحظة صغيرة وهي : انه احنا المفروض نسوي مثل الشركة اليابانية لانة حطت صوت شاب فالمفروض نحط صوت شاب

لكن خلاص مدام الكـل شايف انه يناسبج الدور فبتوفيق لج ^___^

وخلاص نصكر الموضوع من هني

See you
Sama
رئيس القسم الأول
رئيس القسم الأول
Sama

ذكر عدد الرسائل : 138
المزاج : 死になさい
القوه الشخصيه :
مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Left_bar_bleue500 / 100500 / 100مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 18, 2008 5:52 pm

أوووي سينباي-تاجي Very Happy

أعلق على الموضوع ألي صار بالنسبه أيمو سيكرت

أنا شفت المقطع ألي مسوينا وبصراحه انا ما أشووف أنه الصوت راكب على رين

وبالنسبه للسيو فهم في مستوى أخر وأنا أنصح بأنه ما نقارن نفسنا معاهم نحاول أنه نطور مهاراتنا الأنهم في مستوى أخر من الأبداع ونحن نحاول أنا نتعلم منهم بعدين الدبلجه أو ألي يبي يصير سيو باليابان تعتبر مجال دراسه يعني مدة الدراسه من 4-6 سنوات والكثير منهم ما يتخرجون من اول مره
المهم وأهو مو بس أنه الواحد اذا ضبط صوت الشخصيه يكون 100% لا طبعا في الأيموشن وأحساس الشخصيه نفس ما قالت

Masako Nozawa -Sama
"let the chracter have your heart and feelings not just a voice''

Mayumi Tanakaأما بالنسبه
مؤدية صوت لوفي و كررين وكوينما والكثير طبعا صوته والأحساس ألي تعطيه ما ينوصف مع أنها عمرها 53 سنه يعني تحس أنه لوفي أهو قاعد بالأستديو يسوي صوته لوول

Junko Takeuchi ونفس الشي
و
Mayo Suzukaze

وقليل ما تلاقي نفس هاذي الأصوات الرائعه تحس أنهم من عالم ثاني مفي نفس أصواتهم وهذا هو الشيء المميز فيهم

المهم نرجع لموضوع صوت رين من رأيي لازم يكون صوت واحد لكن مو شرط اذا أيمو سيكرت شدة حيلها وعدلت الصوت شوي وطلعت أحساس أكثر وتعدل الأخطاء للغويه راح يكون أفضل

وأنشاءلله في بروجكت قادم راح يكون صوت أيمو سيكرت رائع فيه لكن الى الأن قاعد أجهزه

المهم لا أحد يزعل هذا كله لمصلحة الفريق

KeRa
مو شرط كل شخصيه عمره من 6-13 لازم يكون صوت بنت اذا توافر الأحساس والصوت المناسب عادي حتى لو صوت واحد وهناك الكثير من الشخصيات لكن اذا عددتهم ما راح أخلص

وبالنسبه لملاحظتك فصح لازم نسوي نفسهم ولازم نتعلم منهم علشان نصير أفضل

وبالعكس التعبير عن رأيك ما يخرب شي بالعكس يخلينه نشوف شنو الأخطاء التي ممكن أنه نصلحها او ما نقع بها بالمستقبل

وأرجو اذا اي عضو وده يقول شي او يعبر عن شي يشوفه مو عاجبه او حتى لو شي عجبه قليعبر عنه الأنه هذا الفريق محتاج لهذا الشي

المهم ادري طولت ومللتكم لكن حبيت أعبر عن رأيي

انا باخذ Wanyuudou اذا ما في أحد ماخذه

Sama Out-----

KeRa
رئيس القسم الرابع
رئيس القسم الرابع
KeRa

القوه الشخصيه :
مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Left_bar_bleue270 / 100270 / 100مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 18, 2008 10:40 pm

Sama

بالـعكس يا ساما - سان انت نورت الموضوع و التعبير عن رأيك يحق لك

وانا عني ما تمملت .. الا استفدت بردك عن بعض المؤديين الي ماكنت اعرف الكثير عنهم

على كل حـال ... دور Wanyuudou لي بس اكيد يشرفني اعطيك اياه لاني ادري بتأدية احسن مني ^^

انزين وبخصوص دور رين ... حاليا ً فية اثنين مب موافقين علية So اعتقد انه الاحسن يروح لي انا

لانه رين شاب و المودي في النسخة اليابانية للانمي بعد صوت صوت شاب ومحد يقدر ينكر هذ الشي

واعتقد الدور بيكون اولى لي لاني شااب .

وألي عندة اي اعنـراض على اني اخذ دور رين يا ريت يعطينا راية واحنا راح نحترم راية

بس بسرعة لانه اعتقد لازم نبدء بالدبلجة بسرعة لانة تأخرنا اعتقد .

وموفقين كلكم وان شاء الله نطلع بعمل حلوو بفضل الله والجمـيع ^__^

وشكــرا ً
Dark Hell Angel
عضو فعال
عضو فعال
Dark Hell Angel

انثى عدد الرسائل : 242
المزاج : مبسوطة..
القوه الشخصيه :
مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Left_bar_bleue60 / 10060 / 100مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 19, 2008 4:14 am

آآآه حواار ساااخن..
بالتوفيييييييييييييييييييق للجمييييييييييييييييييع..<<تهرب..
http://darkhellangel.hooxs.com/
Yukii
رئيس القسم الثالث
رئيس القسم الثالث
Yukii

القوه الشخصيه :
مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Left_bar_bleue500 / 100500 / 100مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 19, 2008 4:24 am

ساخن و بس Laughing بقول راي بعد الإمتحان =) سي يو ....

دارك ما عطيتج دور؟؟ Shocked بشوف لج دور يوم ارجع
https://dark-wings.7olm.org
EmoAya
عضو
عضو
EmoAya

انثى عدد الرسائل : 84
المزاج : who knows ?!!
الدولة : مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 3dflagsdotcom_bahre_2fawm
القوه الشخصيه :
مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Left_bar_bleue20 / 10020 / 100مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 19, 2008 8:14 am

اقتباس :
"let the chracter have your heart and feelings not just a voice''

Right

sure & that's what all doing it here even though I dunno about all in fact
but about my self that's what I am doing I live the character & I put my self in it place just like real & that's what's must all ppl do it that live the character place no mater what is it Evil - good - angel - cool - girly - Silly - old or whatever
& maybe u can see that in some of our works I really got so many character until now I live them place just like real
the most important thing that to live the character place like it's real that you r there ..!!

& Good luck for all
KeRa
رئيس القسم الرابع
رئيس القسم الرابع
KeRa

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 19, 2008 5:37 pm

خــلاص انا اشوف محد عندة اعتراض على اني اخذ دور رين

انا شفت قائمة الاعضاء الي دخلو اليوم وكلهم من الاعضاء الفعالين ومحد رد يعني محد معارض

خـلاص ببدء بدبلجة دور ريـن

مووفقين ان شااء الله
EmoAya
عضو
عضو
EmoAya

انثى عدد الرسائل : 84
المزاج : who knows ?!!
القوه الشخصيه :
مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Left_bar_bleue20 / 10020 / 100مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 19, 2008 7:19 pm

لووول
!! ما احد قال اعترض ولا لا
لكن في البدايه ياليت لو تحط مقع لصوتك مع الشخصيه على اساس ما نظلم الآخرين
و يكون افضل و هذه هي الفكره هنا
( اي واحد يحس انو يتناسب مع شخصيه يحط مقطع دبلجة لها و القرار من الكل طبعا بالأغلبية )
الا لو ماعجبتك الفكره على راحتك بس هذه الفكره المطبقه هنا
و بالتوفيق
UZUMAKI JAK
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 174
المزاج : طيب
القوه الشخصيه :
مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Left_bar_bleue70 / 10070 / 100مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 19, 2008 8:30 pm

دقيقة كير لا تستعجلون ولا شي

خلونا ناخذ الموضوع بجدية اكبر

امس كنت ناوي ارد لكن النت عندي بطيء شوي...

المهم

دور رين في المسلسل ... صوت ولد شاب صحيح؟

ما يفرق اذا كان صوت ولد او بنت ...

اهم شي يكون راكب شكليا

كيف يعني ؟

يعني ان يكون الصوت راكب على شكل الشخصية ...

يعني صوت ايمو سيكريت مو راكب تماما على الشخصية رين....

يعني تشوف الشكل ..وتسمع الصوت تحس انه في خلل في الصوت او انه مو راكب على الشخصية

صوت البنت الشريرة ممتاز ...صوت العجوز طفولي بزيادة... لو كان الصوت اكثر عمقا ممكن تكون احسن ...

ايمو سيكريت بإمكانها تضبط الدور لكن ...انا صراحة موافق على سيكرت تمسك الدور لأسباب:

اولا صوتها ممتاز وراكب لكن يحتاج تضبطين حراكت اوطريقة كلام الشباب...لانهاتفرق عن طريقة كلام البنات

يعني مثلا ولد صوته خشن لكنه مايل لأسلوب كلام البنات بيطلع فيه خلل فظييييييع ...

فحاولي تتدربي على طريقة كلام الشباب وان شاء الله تضبطين الدور ...وايضا حاولي تغيري درجة ارتفاع الصوت لاني حاس ان الصوت

ما يرتفع وينزل...يعني كيف اشرح xD ... يعني حاولي تغييري طبقة الصوت باستمرار..مرة عالية مرة نازلة او منخفضة

بتغيير الصوت 180 درجة وانا متأكد

بالنسبة لك كيرا ..ما اعتقد الدور يناسبك ..لان صوتك صراحة ما بيركب على الشخصية ..

لان صوتك ينفع للأدوار الحزينة او الكئيبة مثل: كيرا ..L..كيلوا...

ولان شخصية رين (من النظرة الأولى لاني ما تبعت الانيمي) باين انه ظريف ..فصوت ايميو سيكريت يناسب الدور

لا تزعل اخوي كيرا هذي وجهة نظري

ويلا لا أش نقاشات مالاها داعي لاقوم اضربكم كلكم سامعين ولا لاع؟ <<< قبل المدرسة يعني لازم المخ يقفل شوي

نرجع ان شاء الله ونشوف الوضع xD

BaCK To ScHoOl
KeRa
رئيس القسم الرابع
رئيس القسم الرابع
KeRa

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 19, 2008 9:01 pm

EmoAya

ههههههه اسمحي لي بس كنت مستعجل لاني حطيت الرد من امس وشفت محد رد

فقلت لين متى بنطر

المهم مثل ما تأمرين راح احط مقطع

ومثل ما قلتي عشان ما احد ينظلم

^__^ See you

..............................

UZUMAKI JAK

هـلا والله نوورت الموضوع

ورايك احترمة وعلى راسي من فووق

بس في خطأ في كلامك وهو انك قلت انا ما شفت الانمي لكني من شكل الشخصية حكمت

وهذا خـطا ًَ كبير لسببين وهم :

1 - انة احنا نمشي على خطى الشركات اليابانية بالدبلجة ونسوي مثلهم تماما ً ولو مستحيل انة نسوي مثلهم لانهم عمالاقة الدبلجة وكان صوت رين بالياباني صوت شاب

2 - انا مثلا اذا توني نزلت انمي جديد يعني ما اعرفة من قبل بس شفت صورتة قبل ما انزلة وبعدين يوم نزلتة تفاجئت انه صوت الشخصية الي في الصورة كنت اتوقعة اكبر من شكلة او اصغر من شكلة واعتقد كل الاعضاء مثلي يصير لهم جذي
فما يصير انك تتوقع اشلون بيكون صوتة من الصورة او من شكلة بس

ان شاء الله تفهمت وجهة نظري و عندي طلب وياريت تسوية اذا ممكن وهو انة تحمل الحلقة وتتأكد من صوت رين
و رابط التحميل للحلقة بالصفحة الثانية برد يوكي او انك تشوف الحلقة باليوتوب

وعلى كل حال انا الحين برفع مقطع بدبلجتي للشخصية انت شوف اذا صوتي يصلح لانك ممكن شفتني بأعمال اخرى بنبرات صوت غير عن الي بسويها الحين

هههههههههههههه بس تصدقون طولنا بالموضوع بس على الاقل صار نقاش لانه المنتدى اشوفة بارد كلش

المهم انتظرو المقطع اليوم
UZUMAKI JAK
Admin
Admin

القوه الشخصيه :
مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Left_bar_bleue70 / 10070 / 100مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 19, 2008 9:13 pm

لي رد بعد العودة من المدرسة وايضا...غيرت رأيي
KeRa
رئيس القسم الرابع
رئيس القسم الرابع
KeRa

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 19, 2008 9:44 pm

يــلا ترجع بالــسلامة ان شاء الله ^__^

وننظر رايك الجديد
KeRa
رئيس القسم الرابع
رئيس القسم الرابع
KeRa

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 19, 2008 11:05 pm

EmoAya خـلصت المقطع الي طلبتية يا

الفيديو صغير جدا ً حجمة 2 ميجا بايت فقط

الرجاء من الجميع تحميلة

هذا هو : http://www.mediafire.com/?zmnyfygx30d

وياريت تعطونا رايكم هل انا اصلح للدور او الاخت ايمو سيكريت

يعني شوفو المقطعين الي انا مسوية والي هي مسويتة وهذا الرابط للموضوع مالها

https://dark-wings.7olm.org/montada-f2/topic-t66.htm

بس خلكم مركزين على شخصية رين الي هو بدور ايمو سيكريت ما عليكم من البقية لانهم خلاص ادوارهم تأكدت هههههه

و بعد شوفو المقطع الاصلي بالياباني

وبعدين احكـموو

على فكرة : في المقطع الي حطيتة بس انا الي بينسمع صوتي لكن بقيتة الشخصيات مراح ينسمع صوتها

لانة هذا المقطع فقط للتجربة لا اكثر

^___^
Miyako
رئيس القسم الثاني
رئيس القسم الثاني
Miyako

انثى عدد الرسائل : 405
المزاج : mooody
القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 6:23 am

انا اعترض على كيرا يكون بدور رين..

السبب الاول: ما يصلح له الدور.. مثل ما قال جاك, كيرا يصلح له الشخصيه الهادئه وشخصيه رين 180 درجه فرق.. Laughing

السبب الثاني: مب شرط نلتزم بالياباني.. ليش نحن ما عندنا شخصيتنا وآرائنا روحنا؟

واذا قلنا الشكل رجولي والصوت لازم رجولي بعطيكم مثال..

شخصيه سون جوكو الشهيره من دراجون بول ز...
مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Goku2
الشكل رجولي 100% والصوت المفروض رجولي.. بس اللي مثل دور جوكو كان ممثله.. حرمه مب ريال..Masako Nozawa
مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Images-3
مع ان جوكو ريال بالغ كله عضلات وقوه وووو... فلا تحكمون على الصوت من الممثل الاصلي..

المهم.. انا سمعت الدورين لأيمو سكرت وكيرا.. والصراحه ايمو سكرت كانت انسب للدور.. وانا اقوول هالكلام بدون اي انحياز مني لأي منكم.. ايمو سكرت بس غيري نبره صوبج وبيكون دورج ولا اروع..

بس انتوا اختاروا اللي تشوفوه احسن وهذا برايي فبليز بلا زعل..
KeRa
رئيس القسم الرابع
رئيس القسم الرابع
KeRa

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 7:08 am

شكـرا جزيلا ً يا ميــاكو على المرور الطيــب ^__^

ورايــج كلة على بعضة على عيني

بس في شغلة خارجة عن دور رين وهو سؤال لج و UZUMAKI JAK

والسؤال يقول : اشلون حكـمتو علي بأني اصلح للأدوار الهادئة ومثل ما قال جاك الحزينة وما الى ذاك مع العلم اني لحد الحين ما ياتني الفرصة اني اسوي دور

كوميدي جد او عصبي وما الى ذاك .. يعني انا مستغرب الصراحة اشلون حكمتو علي وانتو ما شفتو اذا اقدر على اشيا ثانية

على كل حال شكرا ً واكيد اكيد ما في زعـل من ناحيتي لانة المهم مصلحة الفريق

وممكن انا يكون عندي خلل في وجهة نظري بخصوص انه الدور يروح لأيمو سيكريت ولازم اروح للدكتور ههههه

موفقين وبنتظـار بقية الاراء
Miyako
رئيس القسم الثاني
رئيس القسم الثاني
Miyako

انثى عدد الرسائل : 405
المزاج : mooody
القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 7:42 am

كيف حكمت على الصوت اذا يناسبك ولا لا؟

بسيط.. ^^

انا عارفه صوتك من كذا عمل سابق مو شرط حزين..

1- انت خذت دور البطل من سبيرال وهناك سمعت الصوت. (هادي وحازم فاحيان)
2- سمعت صوتك فالدراما اليابانبه. (منفعل وماكر)
3- انا وانت لنا اغنيه الا هي سماء مذنبه ومن غير اغانيك روحك. (يمكن البعض بيقول شو يخص الغناء فالتمثيل؟ مادري بس يعطيني فكره اكبر عن الصوت)
4- لنا عمل ثاني ثاني مشترك الا هو الراديو امتحان منحوس. (مضحك مع تردد وخجل)

هذي اربعه امثله ومادري اذا في غيرهم بعد.. وانا حكمت منها.. ^^
UZUMAKI JAK
Admin
Admin

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 9:23 am

صوتك كيرا ممتاز جدا...

لكن ما يناسب الدور مثل ما قالت مياكو...

ليش ؟

لان صوتك مثل ما قالوا ما ينفع للأدوار الساخرة او الكوميدية ...انا اعرف انه ممكن تضبط لنا دور كوميدي

لكن الصوت يبقى نفس ما هو ...وايمو سيكريت ..صراحة تضبط للأدوار الكوميدية لان الصوت كوميدي جدا xD

تدرون يبغالنا تدريب مكثف في اداء الادوار الكوميدية هي هي هي هي xD

يلا كيرا هذا رأيينا صراحة ... لكل واحد له قدراته الخاصة ...يعني عندك واحد اسمه جاك او عمر

واحد تقدر تقول منشد كبير له 700 البوم ...و 20 الف اغنية لكن لو طلبت منه يدبلج...بيقعد فترة طويلة عشان يدبلج

ليش ؟ لان قدراتي في الاغاني والالحان ...صحيح اني ممكن اكون مدبلج....لكن باحتاج وقت ...علشان اتعلم كيف اسجل صوتي للدبلجة xD

اعرف اصفي الصوت واعرف اكبر واغير الصوت واسرعه واوضحه ....لكن ما اعرف اسجل دبلجة الا بالموت وطريقة بدائية xD

يعني هذا حدود قدراتي بإمكاني اني اسوي احسن لكن بيطول الوقت

ان شااء الله فهمت قصدي...ولا تكون مثل اخوك جاك غبي ما يعرف يدبلج

خلك مثل جدتك يوكي ومياكو...يعرفون يدبلجون ... <<< هذا الواقع واكل القواقع xD لا تزعلون تراني امزح مزحة مقوقعة

Sama
رئيس القسم الأول
رئيس القسم الأول
Sama

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 9:43 am

اممم كلام مياكو فيه تناقض ما في مدبلج او سيو يختص بشي يعني المفروض انه يكون قادر على تأدية جميع الأدور سواء حزينه او كوميديه
والسبب أنه كيرا تلحظون هادىء وتحسون أنه حزين وما الى ذالك بسبب قلت التدريب يعني لازم تحاول تسوي أخي كيرا جميع انواع الشخصيات عشات تكتسب خبره وهذا شي مو سهل يعني انا كل يومين أحوال أغير الشخصيه الي اتدرب عليها مثال انا اليوم كان اتدرب على سكار من فل ميتل ألكمست والي شيفه يعرف مدى صعويته لكن مع التدريب راح تصير أفضل

المهم انا شفت المقطع وأنا أقول انه كيرا وأيمو سيكرت نفس المستوى بالنسبه لي يعني يحتاجون الى تدريب اكثر
لكن جرب تدرب على الشخصيه اكثر وحاول تسمعه بالياباني وشوف متى يتنفس ومتى تطلع الضحكه مع الكلام وما الى ذالك وحاول تتعمق في الشخصيه مو بس تحدي نفس الشي الأختي ايمو سيكرت فأنا أقولكم سوو مقطع أخر وأبذلوا جهد اكثر ولا تستعجلون في المقطع وبعدها راح نشوف ونحدد منو الأفضل على ما يصر هناك ظلم

Sama Out---
UZUMAKI JAK
Admin
Admin

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 9:48 am

تدري ساما

انا اقول الصوت يناسبك انت هع ...والله حاس انه مثل صوتك...
Sama
رئيس القسم الأول
رئيس القسم الأول
Sama

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 10:06 am

^
لووول لا توهقني ألحين تلقى عيونهم حمرا قاعد يطلوعوني
بس لا أخلي المجال حقهم ومشكور جاك لووول حاس انهم عند باب بيتنا ^^
UZUMAKI JAK
Admin
Admin

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 10:48 am

لا مادام فيها باب بيت وهواش وضرابة ...لالا كيفك حلكم ؟

ها اخبارك ساما طيب ؟ xD
Na99oOoR
عضو فعال
عضو فعال
Na99oOoR

ذكر عدد الرسائل : 284
المزاج : راااااااااااااايق على طول
القوه الشخصيه :
مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Left_bar_bleue60 / 10060 / 100مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 12:43 pm

أأنا أقووووووووووووووول عطووووووووووووني انا الدوووووووووووور Laughing <<<<<<<واحد ناوي على نفسة ينطق

لا لا أنا أمزح بس انا اللي لاحظته انك انت ياكيرا قلدته صح بس وش تسوي هذي نبرة صوتك هادية

اما بالنسبة لايمو سيكرت لو تقلده صح تضبطه اكثر بالنسبة لنبرة الصوت بس ولا الأداء واحد

يعني لو ماعطوك الدور كيرا مو علشان أدائك لا علشان نبرة صوتك بس ههههههههههه ومشكور وهذا رايي...............

عطوني الدور هههههههههههههههههههههه ¬.¬ لا لا بنطق انا اليوم
Yukii
رئيس القسم الثالث
رئيس القسم الثالث
Yukii

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 2:49 pm

راي من راي ساما بالتمثيل نفس المستوى بس صوتا اقرب لكيرا صوت إيمو سكرت يناسب الاولاد المشاغبين اكثر

شو رايك ساما تاخذه ونحل المشكله xD ? او نصور ...؟
https://dark-wings.7olm.org
HeeChaNo
عضو فعال
عضو فعال
HeeChaNo

انثى عدد الرسائل : 195
المزاج : GooD MooD
القوه الشخصيه :
مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Left_bar_bleue10 / 10010 / 100مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 3:13 pm

Laughing ليش كل هالضرابات ايمو آايا قالت كل واحد يسجل مقطع يحس انه يقدر يمثله ويطرشه واحنا نقرر منو يصلح ولا لاء

ايمو سيكريت الصراحه احسها صوتها مثل كونااان Very Happy ولوفي من ون بيس بس رين احسه يبا صورت ريال عوود يعني كبير شوي صوته واايد رجولي الا اذا قدرت تغير نبره صوتها ويوم تتكلمين احسج بارده >< احسج تصلحيين لشخصية البنات اللي تشبه البوي Very Happy حلو صوتج ماشاء الله

كيرا عيبني دوورك Very Happy حسيته مب باارد شوي فيك حماس

نصووور هيييييييييه دخليييييييييك فكنا من ضرابتهم اصلح من بينهم خد الدور هههههههههههه امزح =)

ساما صح كلامك مب كل ممثل انولد ممبدع كل واحد يباله تدريب يلا بالتوفيق
KeRa
رئيس القسم الرابع
رئيس القسم الرابع
KeRa

القوه الشخصيه :

مُساهمةموضوع: رد: مشروع تجريبي Jigoku Shoujo   مشروع تجريبي Jigoku Shoujo - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 5:15 pm

ألف ألف شكر جميعـا ً

على تضيع وقتكم معاي هههههه

والـصراحة الحين صار لنا 4 ايام من التـناقش وانا مليت .... انسحب من الدور

وانا رايي من راي الاعضاء انه يروح ل ساما او نصوري ... واذا ما قدرو خلاص تسوية ايمو سيكريت

وانا اعتذر للجميع لاني طولت السالفة وهي قصيرة Laughing

عــلى فكرة انا خلصت دور الاستـاذ وانتوو من فيكم خلص دورة ؟
See you

مشروع تجريبي Jigoku Shoujo
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-